الاثنين، 16 نوفمبر 2015

علاج مرض الزهايمر



رض الزهايمر أو خرف الشيخوخة هو أشد أشكال العته (الخرف).

حتى وقت قريب ، كان يعتبر الزهايمر unremediable (المستعصية) محطة شكل من أشكال الأمراض التنكسية ، والذي كان أول من وصف من قبل طبيب نفساني الالماني الويس الزهايمر ، وأمراض الأعصاب في عام 1906. ومن المعتقد أن هذا المرض يصيب الناس الذين تزيد أعمارهم عن 65 سنة ، ولكن في السنوات الأخيرة ، الزهايمر بصورة متزايدة في العثور على المرضى الاصغر سنا. في عام 2006 ، ارتفع عدد المرضى الذين يعانون من الزهايمر بلغ 26.6 مليون نسمة. ومن المتوقع أنه بحلول عام 2050 عددهم سيزداد بنسبة 4 مرات!

مظهر من مظاهر المبكرة من مرض الزهايمر هو خطأ ينظر إليها على أنها ذات الصلة بالعمر أو المرتبطة التوتر المزمن وفقدان الذاكرة ، وخاصة في الآونة الأخيرة. بالفعل في هذه الفترة من التجارب الخاصة عن طريق الكمبيوتر والمسح الضوئي للطبيب المخ ويمكن تشخيص مرض الزهايمر. أثناء تطور المرض يتطور الاغتراب والعزلة واللامبالاة ، واحيانا العدوانية ، والكلام ، على المدى الطويل فقدان الذاكرة ، وتصلب. المريض توقف عن الكلام ، لا نتكلم ، لا يستجيب لأقارب المحيطة بها. التدريجي انتهكت وظيفة فسيولوجية ، وبعد ذلك تحدث الوفاة. متوسط العمر المتوقع بعد التشخيص لا تتجاوز 7 سنوات.

الأسباب التي أدت إلى تفاقم الزهايمر لم يكن كاملا. هنالك ثلاث نظريات رئيسية للتنمية الزهايمر. اقدم — الكوليني فرضية أن الزهايمر هو نتيجة لانتهاك من تجميع للأستيل العصبي. فرضية اميلويد المسلمات أن يسبب الزهايمر هو ترسب في الدماغ من بروتين اميلويد بيتا الذي يدمر الخلايا العصبية. تاو فرضية هي أن الشاذ (giperfosforilirovanny) بروتين تاو يبدأ سلسلة من الأمراض الناجمة عن neurofibrilla اختلال وظيفي في الجسم من الخلايا العصبية مع التفكك والانهيار mikrotubulyarnoy نظام النقل من الخلايا العصبية.

فمن المهم أن الزهايمر يتميز تخفيض في عدد من نقاط الاشتباك العصبي والخلايا العصبية في القشرة الدماغية وتحت القشرية المنطقة المركزية. وبعبارة أخرى ، هناك ضمور منطقة التصور الكبير من المعلومات التي تؤثر على المناطق الرئيسية في الدماغ.


مجالات تلف في الدماغ في الزهايمر (يمين)

اليوم ، و الزهايمر هي التعرف على Proteopathy التي يسببها تراكم البروتينات الشاذة — بيتا اميلويد وتاو البروتين في أنسجة الدماغ ، مما يؤدي إلى ضمور الخلايا العصبية.


تاو بروتين بيتا اميلويد

العلاج الدوائي الزهايمر يكاد لا يملك أي نجاح. ومع ذلك ، بعد تطور الطب التجديدي على أساس زرع الخلايا الجذعية في المرضى الذين يعانون من الأمل في الشفاء. بعد زرع الخلايا الجذعية العصبية مبكرة على خلفية الحقن في الوريد في وقت واحد من الخلايا المكونة للدم لعملية مرضية قد يكون قد تم حظره بسبب engraftment من الخلايا العصبية التي زرعها في توليف بيتا اميلويد وتاو البروتين لم تتأثر. وهذه المعاملة هي الأكثر فعالية في المراحل المبكرة من مرض الزهايمر.

معهد العلاج الخلوي لديها خبرة في علاج الزهايمر في مراحل ما قبل العته (الخرف قبل) ، والخرف المبكر (الخرف المبكر). باعتبارها سبيل المثال ، فإننا نقدم نتائج علاج مرضى بوضوح تشخيص مرض الزهايمر.

لائحة برلمان غرينلاند المريض (53 عاما) اعترف للعلاج مع الشكاوى المقدمة من اضطراب التدريجي لنشاط العمل ، والذي يظهر في النسيان المرضية (المريض يمكن أن تؤدي نفس العمل البند 4-5 مرات في كل يوم عمل ، وينسى أنه في كل مرة من العمل المنجز) . بالإضافة إلى ذلك ، كثيرا ما نسي انه اعطاه الاوامر على الفور ، بسبب ما كان في ورطة خطيرة في العمل. المريض لا مبالى ، ليست لها مصلحة في عملية وطرق العلاج. وصل على العلاج مع طبيبه الشخصي ، الذي قدم تقريرا عن وضع في بلد الإقامة لتشخيص مرض الزهايمر من انبعاث بوزيترون التصوير الطبقي ، والذي تم تأكيده في الدراسة من السائل النخاعي في البروتين تاو وبيتا اميلويد.

في عيادة معهد خلية المرضى الذين يتلقون علاجا قد زرع الخلايا الجذعية العصبية ، في حين زرع الخلايا الجذعية المكونة للدم. ثم كان المريض في بلده ، وتلقي اتباع نظام غذائي خاص (الفواكه والخضروات وزيت الزيتون والسمك والنبيذ الأحمر) ، وفيتامين (B12 ، B3 ، ج وحمض الفوليك) والعلاج الدوائي (donopezilوmemantine : donepezil + memantine “Akatinol”).


بعد 3 أشهر للمريض اجتاز اختبار خاص على مجموعة من NINCDS – ADRDA الزهايمر المعايير ، MMSE الاختبارات النفسية العصبية والاختبارات النفسية للاكتئاب ، وأظهرت نتائج إيجابية. بعد 6 أشهر كان المريض إعادة زرع المكونة للدم والخلايا الجذعية العصبية. باعتباره نتيجة لذلك ، والعلاج توقف تطور المرض ، على المدى القصير والذاكرة المستعادة ، والمريض تحت الملاحظة ، لكنها عادت الى الشركة ويواصل العمل بنجاح.

هناك تعليق واحد:

  1. خلال بحثي عن فيروس نقص المناعة البشرية / الهربس ، عثرت على معلومات فيروس نقص المناعة البشرية / فيروس القوباء ؛ المعلومات التي يسهل العثور عليها عند إجراء بحث عن الأمراض المنقولة جنسيا على جوجل. كنت في مؤامرة في ذلك الوقت كنت أفكر بفيروس نقص المناعة البشرية / الهربس "كونه مؤامرة كان شيئًا على الرغم من الجهل ، فقد وجدت اهتمامًا كبيرًا بالأدوية العشبية. لقد طرحت أسئلة حول علاج Herbal على المواقع الرسمية لفيروس نقص المناعة البشرية / فيروس الهربس ، وقد حظرت على القيام بذلك من قبل المشرفين الذين أخبروني أنني كنت أقوم ببغاء دعاية Hiv / Herpes. عزز هذا اعتقادي بأن هناك علاجًا لمرض Hiv / Herpes ، ثم وجدت سيدة من اسم ألمانيا Achima Abelard Dr Itua علاج لها Hiv لذلك أرسل له بريدًا عن موقفي ثم تحدث أكثر عن ذلك وأرسل لي الأدوية العشبية التي شربتها لمدة أسبوعين. واليوم لم أتعرض لأي فيروس / فيروس الهربس في حياتي ، لقد بحثت عن مجموعات Hiv / Herpes لمحاولة إجراء اتصالات مع الناس لمعرفة المزيد عن Hiv / Herpes Herbal Cure التي اعتقدت في هذا الوقت أنك مع المرض نفسه ، هذه المعلومات مفيدة لك ، وأردت أن أبذل قصارى جهدي لنشر هذه المعلومات على أمل مساعدة الآخرين. هذا ما يجعلني دكتور إتوا للأعشاب الطبية يعتقد أن هناك أمل للأشخاص الذين يعانون من مرض باركنسون ، مرض الزهايمر ، مرض Bechet's ، مرض Crohn ، مرض Cushing ، فشل القلب ، التصلب المتعدد ، ارتفاع ضغط الدم ، سرطان القولون والمستقيم ، مرض Lyme ، سرطان الدم ، سرطان الدماغ ، سرطان الثدي ، سرطان الرئة ، سرطان الكلى ، Love Spell ، الصدفية ، نوبة اليانصيب ، المرض ، الفصام، كانكون er ، الجنف ، Fibromyalgia ، متلازمة التسمم بالفلوروكينولون Fibrodysplasia Ossificans Progressiva.Intility ، Tach Disease ، الصرع ، مرض السكري ، الاضطرابات الهضمية ، التهاب المفاصل ، Amyotrophic L الجانبي Sclerosis ، التوحد ، مرض الزهايمر السل ، شلل الأطفال والخناق) أمراض الحساسية. مرض باركنسون ، الفصام ، سرطان الرئة ، سرطان الثدي ، سرطان القولون والمستقيم ، سرطان الدم ، سرطان البروستاتا ، سيفا. عامل الأرق الفتاك للعامل الخامس ليدن الطفرة ، داء الصرع دوبوييترين ورم الخلايا السكري ، مرض السيلياك ، مرض كروتزفيلد ، جاكوب ، اعتلال الأوعية الدماغية الدماغي ، ترنح ، التهاب المفاصل ، الجنف الجانبي الضموري ، فيبروميالغيا ، تسمم الفلوروكينولون ، تسمم الدودة Copd ، الجلوكوما. ، إعتام عدسة العين ، الضمور البقعي ، أمراض القلب والأوعية الدموية ، أمراض الرئة. تضخم البروستاتا ، العظام orosis.
    الخرف. سرطان الرئة ، سرطان الغدد الليمفاوية سرطان ، سرطان الرئة ورم الظهارة المتوسطة الأسبستوس ،
    سرطان الرحم في المبيض ،
    سرطان الجلد ، ورم الدماغ ، ، Hiv_ Aids ، الهربس ، مرض التهاب الأمعاء ، Copd ، مرض السكري ، التهاب الكبد ، الذئبة ، قرأت عنه على الإنترنت كيف يعالج تاشا وتارا ، Conley ، Mckinney وغيرهم الكثير ممن يعانون من كل أنواع الأمراض لذلك أنا اتصلت به. إنه طبيب عشبي له قلب الله الفريد ، اتصل بـ Emal. ... drituaherbalcenter@gmail.com هاتف أو واتس اب .. 2348149277967+.

    ردحذف

القرأن الكريم

Read more: http://3rbaway.blogspot.com/2013/11/blog-post_9525.html#ixzz4AGry4Qck
 
جميع الحقوق محفوظة © 2015/2016 معشبة سوس | الأستاذ مصطفى
نطوير مصطفى الصمدي | تصميم مصطفى الصمدي
    Twitter Facebook Google Plus Vimeo Videosmall Flickr YouTube